رياضة

الوداد يعود بنقطة ثمينة من قلب أنغولا

انتهت مقابلة الوداد الرياضي وبيترو أتليتيكو، التي جرت اليوم السبت 11 يناير 2020، على أرضية ملعب “الحي الجامعي” في مدينة “لواندا” الأنغولية، بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما، وذلك برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وتحديدا المجموعة الثالثة.

وتمكن المهاجم فرانسيس كاسنغو من افتتاح حصة التسجيل بهدف ودادي، في الدقيقة 14، برأسية مركزة، في شباك النادي الأنغولي.

وجهء هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 21، بتسديدة من بعيد أرسلها هيرينيلسون إلى مرمى الفريق المغربي، وقد استقرت الكرة بمحاذاة القائم الأيمن لشباك التكناوتي. وبنفس طريقة هدفه الأول؛ تمكن الأنغوليون من إضافة هدف ثاني من خلال ضربة حرة مباشرة في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، وقعها صاطونيو.

وأسفر الضغط الهجومي للوداد عن اقتناص كاسنغو لضربة جزاء بعد تعرضه لعرقلة واضحة، نجح يحيى جبران في تمكين النادي البيضاوي من معادلة النتيجة.

جدير بالذكر أن نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقيا كان قد تفوق على اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم السبت أيضا، بنتيجة 2-1 في المقابلة التي احتضنها ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” بمدينة بريتوريا.

ووفق الترتيب العام المؤقت، الخاص، فإن الصدارة للفريق الجنوب إفريقي بـ10 نقط، متبوعا بالوداد المتحصل على 6 نقاط، بينما بيترو أتليتيكو واتحاد الجزائر لم يحصدا غير نقطتين لكل منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock