مجتمع

بعد اتهامات بالتزوير، مدير أكاديمية العيون يهدد بالالتحاق بمخيمات البوليساريو، والمالية تطالبه بإرجاع 180 مليون

قال مصدر خاص لـ”أضواء ميديا” إن مدير أكاديمية جهة العيون هدد أثناء ترؤسه لاجتماع انعقد بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، حضره عدد من مسؤولي الإدارة، بالالتحاق بمخيمات البوليساريو لكشف جميع الأسرار التي قال إنها بحوزته عن ملف الصحراء، إن تم الخوض في مسألة تزوير وثائق التمديد له على رأس قطاع التعليم الجهة.

وأورد ذات المصدر إن المسؤول قال خلال الاجتماع الرسمي المنعقد ليلة الجمعة/ السبت بمقر أكاديمية العيون (إلى جبد شي حد مسألة تمديد غادي نمشي لبوليساريو ونفضح كلشي لي كيطرا في الصحراء.)

في ذات السياق، أفاد مصدرنا إن مسؤولة المالية بالأكاديمية، طالبت المسؤول الأول عن الاكاديمية بإرجاع ما قيمته 180 مليون سنتيم أدرجت ضمن تعويضات سنتين لكنها غير قانونية، بسبب تزوير وثائق التمديد.

وتضع هذه التطورات على مستوى أكاديمية العيون الوزارة الوصية في ورطة حقيقية، إذ إن منصب مدير أكاديمية يتطلب في صاحبها التوفر على شواهد عليا، والحال أن المدير الحالي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لا يتوفر عليها، فيما تشير المصادر إلى أن مجمل ما يتوفر عليه في سجله الدراسي هو شهادة  الرابعة إعدادي…! حسب ذات المصدر، وهي الورطة التي تسائل مدير الموارد البشرية والكاتب العام للوازرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock