سياسية

عبد القادر اعمارة ينفي الشائعات: حالتي الصحية جيدة

نفى عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، الشائعات المروجة بشأن حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا قبل بضعة أيام.

وقال اعمارة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، ردا على هذه الشائعات التي تروج في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص حالته الصحية، “حالتي الصحية جيدة. أعمل بشكل عادي”.

وأكد الوزير، الذي يخضع للحجر الصحي في بيته منذ الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد في 14 من مارس الجاري، أنه يواصل القيام بمهامه من منزله، حيث يخضع لعزل صحي.

وكان اعمارة، قد أكد في تصريح سابق أن حالته الصحية عادية ومطمئنة، وكافة أفراد أسرته يتمتعون بوضع صحي جيد”.

وشدد على أهمية التقيد بالشروط الصحية الموضوعة للتصدي للفيروس، لاسيما العزل، وقواعد النظافة واحترام المسافة حتى مع أقرب المقربين.

يذكر، أن الوزير اعمارة، كان قد تقدم إلى المصالح الطبية، إثر عودته من جولة في أوروبا، بعد أن أحس بتعب غير عادي مصحوب بآلام في الرأس حيث أجريت له الفحوصات والاختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد (covi19) “.

واعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، وامتثالا لتعليمات الأطباء، خضع الوزير لحجر في منزله لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الاشتغال عن بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock