رياضة

عصبة الأبطال الأفريقية: الزمالك ينتصر على الترجي في سيناريو مثير

تمكن فريق الزمالك المصري من الفوز على ضيفه الترجي التونسي، برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الدي احتضنه ملعب استاد القاهرة الدولي بمصر، مساء يومه الجمعة 28 فبراير الجاري.

افتتح فريق الترجي التونسي نتيجة المباراة بحدود الدقيقة 27،من توقيع الجزائري بنغيت عن طريق كرة زاحفة.

ليعود بعدها بأربع دقائق المغربي محمد أوناجم ليعيد اللقاء إلى التعادل، عن طريق قديفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لم تترك أي حظ للحارس بن شريفية، ليتواصل بعدها الضغط المصري بحثا عن حسم نتيجة اللقاء قبل مباراة العودة بتونس.

البصمة المغربية تواصلت خلال الشوط الثاني، من المواجهة، حيث نجح أشرف بن شرقي من توقيع الهدف الثاني للزمالك مستغلا حالة الإرتباك الدفاعي للمكشخية في حدود الدقيقة 73، مما خلف احتجاجات تونسية صاخبة على الحكم المغربي رضوان جيد بداعي عدم مشروعية الهدف، مما تسبب في طرد محمد رمضان من صفوف الترجي، بعد جره لقميص الحكم.

النقص العددي للترجي، استغله بنجاح الفريق المصري، الدي تحصل على ركلة جزاء، عن طريق نجم اللقاء المغربي أشرف بن شرقي، بعد إسقاطه في مربع العمليات، سجل منها محمود علاء الهدف الثالث للزمالك في حدود الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المواجهة بواقع (3/1)،في انتظار لقاء العودة بعد أسبوع بملعب رادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock