أضواء على مدار 24 ساعة

قناة جامعية للجامعة الدولية للرباط

عززت الجامعة الدولية للرباط حضورها الرقمي على الشبكة العنكبوتية، بإطلاقها اليوم الاثنين، قناة جامعية رقمية تعد الأولى من نوعها بالمغرب، من أجل إطلاع الرأي العام على أنشطتها وعرضها الخاص بالتكوين.

وتهدف هذه القناة، وفق بلاغ للجامعة، إلى الاستجابة للطلب على المضامين الموضوعاتية في قطاع التعليم والتي تعد مواضيع إخبارية وأكاديمية وجامعية في الآن نفسه.

وسجل البلاغ أنه استجابة للطلب المتزايد في ظل السياق الحالي للحجر الصحي، أطلقت الجامعة، ابتداء من اليوم، قناتها الرقمية عبر الإنترنت على الرابط  https://webtv.uir.ac.ma/.

وستتيح القناة الرقمية أيضا، يضيف البلاغ، لمستخدمي الإنترنت الولوج، بشكل حصري، إلى محتوى الوسائط المتعددة التي تحتوي على مداخلات لشخصيات وطنية ودولية بارزة، وكذا اكتشاف مشاريع البحث التي طورتها الجامعة.

وتتميز المنصة الرقمية بمتابعة الأحداث المزمع تنظيمها مباشرة أو مشاهدتها من خلال إعادة البث، فضلا عن التفاعل مع طلاب الجامعة.

كما تقترح القناة الرقمية فيديوهات وصورا، مما يتيح إمكانية القيام بجولة افتراضية داخل مركب الجامعة للطلبة الذين يرغبون في مواصلة دراستهم في المستقبل.

وتوجد الجامعة الدولية للرباط، التي تعزز حضورها الرقمي بإطلاق قناتها الرقمية، بشكل مكثف على الشبكات الاجتماعية عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”انستغرام” و”تويتر”، وقناتها على موقع “يوتيوب”، إضافة إلى موقعها الإلكتروني من أجل إخبار الرأي العام بأنشطتها وعرضها الخاص بالتكوين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock