مجتمع

مديرية الأمن توضح حادث إضرام شاب النار بمقهى في بني ملال: رد فعل انتقامي من صهره (فيديو)

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، تفاصيل إضرام النار بأحد المقاهي في بني ملال من قبل شاب اول أمس الأربعاء.

وأوضح بلا للمديرية، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بخصوص هذه القضية أبرزت المشتبه فيه، الذي تظهر عليه علامات الاضطراب النفسي، أقدم على ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية كرد فعل ضد صهره الذي يملك المقهى، وذلك نتيجة خلافات عائلية سابقة.

https://www.facebook.com/adwaepress/videos/251768369197948

 

وأورد البلاغ: “تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل جدي وسريع، مع مقطع فيديو تم تداوله مساء أمس الخميس 02 أبريل الجاري عبر تطبيق التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيه شخص يسكب مادة قابلة للاشتعال ويضرم النار بواجهة أحد المحلات التجارية، حيث باشرت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق أن عالجتها مصالح الأمن الوطني بمدينة ببني ملال.

وقد أظهرت مراجعة السجلات والإجراءات المسطرية المتعلقة بهذه القضية أن إحدى دوريات شرطة النجدة كانت قد تدخلت، مساء أول أمس الأربعاء فاتح أبريل الجاري، من أجل توقيف الشخص الذي يظهر بمقطع الفيديو، وذلك بعد ضبطه في حالة تلبس بإضرام النار بواجهة إحدى المقاهي المتواجدة بشارع محمد الخامس بوسط مدينة بني ملال.

وقد جرى وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، قبل أن يتم تقديمه صباح اليوم الجمعة 03 أبريل الجاري أمام النيابة العامة المختصة.

وإذ تجدد المديرية العامة للأمن الوطني حرصها المستمر على التفاعل بالسرعة المطلوبة مع كل التسجيلات والمنشورات التي توثق لأفعال إجرامية، فإنها تشدد في المقابل تأكيدها على مواصلة المجهودات من أجل مكافحة جميع المحتويات الرقمية العنيفة والمضللة والتي من شأنها المساس بإحساس المواطنين بالأمن.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock