رياضة

إستمرار التنافس بين الجيش والوداد بعد مباراتي اليوم

حقق نادي الجيش الملكي فوزا مهما على نظيره نادي الفتح الرياضي بهدفيين لصفر ليستمر في تعزيز صدارته للبطولة، كما حقق فريق الوداد الرياضي فوزا ثمينا على حساب ضيفه المغرب التطواني بهدفين لصفر لحساب مؤجل الجولة 26 من البطولة الاحترافية "إنوي"، مؤكدا مطاردته للجيش...

حقق نادي الجيش الملكي فوزا مهما على نظيره نادي الفتح الرياضي بهدفيين لصفر ليستمر في تعزيز صدارته للبطولة في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “الأمير مولاي الحسن”، لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية إنوي برو”.

غاب التسجيل خلال الشوط الأول رغم محاولات الفريقين في تسجيل هدف السبق

مع انطلاق الشوط الثاني حقق نادي الجيش الملكي المراد بتسجيله الهدف الأول عن طريق أنور طرخات في الدقيقة 55.
وعاد الفريق العسكري بعد ضغط هجومي حيث نجح عبد الفتاح حدراف، في توقيع الهدف الثاني في الدقيقة الـ’84، إلا أنه طرد في الدقيقة الـ’90. عزز الجيش الملكي بهده النتيجة صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة، وفي المقابل بقي الفتح الرياضي بلمركز الثالث بـ47 نقطة.

وفي المباراة الثانية حقق فريق الوداد الرياضي فوزا ثمينا على حساب ضيفه المغرب التطواني بهدفين لصفر لحساب مؤجل الجولة 26 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

ووقع الهدف الأول لنادي الوداد المدافع أمين فرحان في الدقيقة 57 من الشوط الثاني، بعد ذلك أضاف يحيى عطية الله الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 75.
وبهذا الانتصار، رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 56 نقطة، في المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الجيش الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock