رياضة

الجيش يغادر كأس الكونفدرالية من بوابة اتحاد العاصمة الجزائري

أرغم نادي اتحاد العاصمة الجزائري نادي الجيش الملكي المغربي على مغادرته كأس الكونفدرالية الافريقية بالرغم من انتصاره بثلاث أهداف لهدفيين خلال  المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد  30 أبريل  على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

انطلق  الشوط الأول بضغط كبير من نادي الجيش الملكي الذي حاول تقليص نتيجة مباراة الذهاب التي كانت قد انتهت بفوز الاتحاد بهدفيين لصفر حيث تسنى له ذلك خلال الدقيقة 8 بتسجيله هدف السبق  عن طريق نيران صديقة من لاعب الاتحاد  أسامة شيتة.

استمر ضغط الجيش محاولا تسجيل هدف ثاني لكن كانت لمجموعة المدرب بنشيخة كلمة أخرى خلال الدقيقة 12  بتسجليها هدف التعادل  عبر اللاعب سعدي رضواني من ضربة رأسية هزمت الحارس أيوب لكرد بسبب سوء التغطية الدفاعية.

قللت نتيجة التعادل من أداء المباراة وقتل التسرع كل محاولات الجيش أمام انضباط تكتيكي لاتحاد العاصمة.

عاد نفس سيناريو الشوط الأول خلال الجولة الثانية بادفاع الجيش لكن غابت الفعالية الهجومية أمام تكثل دفاعي لنادي العاصمة من خلال خطين متراصيين اغلقا كل المناف.

أضاف الجيش الملكي هدفه الثاني عن طريق ديني بورغيس في الدقيقة الـ60 لكن عاد اتحاد العاصمة في النتيجة  مرة أخرى عن طريق خالد بوسليوة في الدقيقة الـ78.

أفسد الدفاع البطيء للجيش وغير المنسجم كل المحاولات  للحفاظ على التقدم خلال مناسبتين مما ساهم في تقوية  ثقة لاعبي اتحاد العاصمة الجزائرية.

تعددت الأخطاء في التمرير بين وسط الميدان مما أضعف هجومات الجيش وأفقد العمليات الهجومية فعالياتها.

خلال الوقت بدل الضائع احتسب الحكم المصري ركلة جزاء لفائدة الجيش سجلها بإتقان ربيع حريمات لكن ثلاثية لم تكن دات معنى لخطف ورقة نصف نهائي الكأس الكونفدرالية حيث انتهت المباراة  برباعية لفائدة الاتحاد مقابل ثلاث أهداف للجيش في مجموع المبارتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock