رياضة

جمال بلماضي يرد على حاليلوزيتش: “فليقل ما يشاء…. !

رد الناخب الوطني الجزائري، جمال بلماضي على التصريحات التي كان قد أطلقها مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش بشأن طريقة لعب المنتخب الجزائري، “فليقل ما يشاء.. هذا من حقه.”

عشية اللقاء الحاسم الذي سيجمع المنتخب الجزائري ضد نظيره المنتخب البوركينابي، رد مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، على مدرب المنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، بشأن حول طريقة لعب الخضر واعتمادهم على لاعب واحد وهو النجم رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي، “فليقل ما يشاء.. هذا من حقه.”، وذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها الإثنين.

وكان الناخب الوطني للمنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، قد صرح في وقت سابق مقارنا بين الأداء العام للمنتخب المغربي ومنتخبات مثل الجزائر والسنغال ومصر، قائلا: “إذا حقق المنتخب المغربي بعض النجاحات في يوم من الأيام، فذلك سيكون لأن بعض اللاعبين غيروا عقليتهم، ودخلوا في روح المجموعة…”

وأوضح: “نحن لسنا مثل مصر التي تملك الظاهرة محمد صلاح، أو الجزائر التي تتوفر على رياض محرز، وهناك أيضا السينغال مع ساديو ماني..” معتبرا أن هؤلاء اللاعبين يقومون بأشياء كبيرة على المستوى الفردي، “أما نحن فنعتمد على المجموعة، الكل يسجل”، يضيف حاليلوزيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock