رياضة

ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا: أفضل ناديين أفريقيين في قمة حارقة مساء اليوم

يشهد ملعب القاهرة الدولي مساء اليوم الأحد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي وهي قمة بين افضل ناديين على المستوى القاري.

ستعرف المباراة حضورh جماهيريh كبير سيجعل من كلا الناديين أمام امتحان حقيقي لوضع اليد الاولى على اللقب القاري حيث سيعرف وسط ميدان الناديين صراعا و تلاحما ومن خلاله سيتم التحكم بشكل كبير في نتيجة المباراة.

ويملك الفريقيين من النجوم مت يجعله قادر على السيطرة على مجريات المقابلة و تحويل ذلك إلى أهداف تضمن له اللقب قبل مباراة العودة بالدارالبيضاء.

الأهلي مطالب بتامين النتيجة أمام 50 الف من مناصريه فيما الوداد هو الآخر مطالب بعدم تضييع الفرصة و البقاء في المنافسة بعدم تقبله لأكثر من هدف مع تسجيل هدف يقلب أوراق الأهلي.
سيتسلح المدرب السويسري مارسيل كولر بطريقته 4-3-3، وهي الخطة الناجحة بالنسبة له.
كما يعمل البلجيكي سفين فاندنبروك على قوة الوسط خصوصا لاعب الارتكاز المخضرم يحيى جبران والجعدي والداودي بقدرته على التحكم في رتم المباريات.

كما يمتلك الجعدي والداودي وكذا تواجد المهاجم سامبو الذي يحسن الانسلال بالكرة إلى مناطق الأهلي الدفاعية.

في جميع الأحوال، ستكون المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات ومباراة صعبة للغاية، و هي مفتاح الناديين من أجل فرض طريقة اللعب و التحكم في المباراة و لن تكون مفتوحة بالقدر الكافي لاعتبار أن الأهلي المصري يرتكن إلى الخلف و يحدد طريقة لعبه من وسط الميدان ولا يترك مجالات للخصم في فرض ايقاعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock