رياضة

لماذا “يتمرد” لاعبو النهضة البركانية؟

جمال اشبابي

كشف مصدر مطلع، أن أمرا ما يحدث داخل المكتب المسير لنهضة بركان لكرة القدم، على خلفية غياب عدة لاعببن وامتناع البعض الٱخر عن اللعب أو السفر مع الفريق البرتقالي أثناء المقابلات الأخيرة، دون رادع لهم.

وأوضح المصدر أن اللاعب البوركينابي، يوسفو اودايو، منذ لقاء منتخب بلده ضد الجزائر، منذ حوالي شهر، توجه إلى بوركينافاسو ولم يلتحق بالفريق البرتقالي.

وأضاف المصدر، أن اللاعب البوركينابي بعث بشهادة طبية تفيد توقفه لمدة زمنية لم يحددها المصدر، و أضاف، أن اللاعب “ربما لن يعود في الوقت القريب لبركان بسبب مشاركة المنتخب البوركينابي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم”، التي ستنطلق في التاسع من يناير من العام القادم.

أما اللاعب الثاني الذي تغيب عن صفوف نهضة بركان، فهو اللاعب عبد الكريم باعدي الذي لم يتنقل صحبة الفريق لإجراء مقابلته الأخيرة ضد شباب المحمدية، “تحت عذر نزلة برد”.

أما اللاعب الثالث، “المتغيب” فهو سفيان المودن، إذ أشار المصدر إلى “امتناع اللاعب عن التنقل بدوره مع طاقم فريقه لمدينة المحمدية أيضا”.

وعلى خلفية ذلك، أشار مصدر ٱخر، أن إدارة النادي “تعتزم فرض عقوبات انضباطية في حق باعدي، لرفضه السفر للمحمدية تحت ذريعة المرض”

ويسود استياء عام لدى محبي البرتقالية على وسائط التواصل الاجتماعي، من الأداء الباهت للفريق، وبالأخص من حصيلة الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة الثانية على التوالي خلال هذا الموسم والأولى على أرضية ملعبه وثمان  تعادلات، كان ٱخرها بالمحمدية.

وذكر المصدر أن إيبينجي “ربما يستعصي عليه إسماع صوته وفرض شخصيته، حتى يحترم بعض اللاعبين قراراته وتوجيهاته داخل الملعب”.

ويحتل فريق النهضة البركانية، المرتبة الخامسة بمجموع 20 نقطة، بعد هزيمتين متتاليتين و تعادل أخير ضد شباب المحمدية، في حين، تنتظره مقابلة “فخ” بملعبه أمام يوسفية برشيد، الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock