مجتمع

ملكة جمال تدخل على خط قضية حمزة مون بيبي

ذكرت مصادر من بلجيكا، أن الشكاية المودعة لدى السلطات البلجيكية بتاريخ 13 / 12 / 2019 من عارضة أزياء وملكة جمال تدعى ” فرح معروفي” .

وأشارت ذات المصادر، أن ملكة الجمال عانت الأمرين مع حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”الأنستغرام”، وصل إلى حد اختراق هاتفها وسط شقتها بالكاميرا والمكالمات رغم أنها تستخلص واجب حماية الهاتف شهريا وهو في وضع مؤمن (SÉCURISÉ). مرجحة في شكوكها أن الأمر لا يختلف تماما عن ما يتعرض له الفنانون والفنانات بالمغرب من محاولات اختراق حساباتهم الشخصية والدخول إلى محتوياتهم بغرض التشهير والابتزاز.

وكانت قضية دنيا باطمة وسكينة كلامور قد خلفت ضجة كبيرة في أوساط الفنانين المغاربة على خلفية حساب ملف “حمزة مون بيبي”، الذي أثار جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة وصل إلى ردهات المحاكم.

وبعد تقاطر شكايات تتعلق بالابتزاز، التشهير، اختراق الحسابات وكل ما يتعلق بالجريمة الإلكتروني… بعد أن تم فضح المستور، خرج العديد من الضحايا، وخصوصا الفنانين والفنانات بتصريحات زجرية ومنهم من تقدم بشكاية للقضاء من أجل معرفة حقيقة ما جرى معهم أثناء مسيرتهم ومشوارهم الفني.

أما بخصوص ملطة الجمال معروفي، فإن الواقعة خلفت لديها صدمة كبيرة، إذ إن الأمر يتعلق بشبكات تنشط على المستوى الدولي تتعدد خدماتها والمعروفة بالدعارة والجنس في المغرب ثم تليها الوساطة وفعل (القوادة) الذي تمارسه أطراف متعددة لتسخير الفتيات للخليج، وهنا يبدأ مسلسل الإتجار في البشر وتسخير المغربيات لأغراض خسيسة.

هذا ما وقع معها لكن فشلت كل المحاولات من طرف مغاربة وخليجيين لإستدراجها والتغرير بها.

وفضلت أن تخرج للرأي العام وتربط مايقع بالمغرب بشبكات الدعارة والإتجار في البشر والفساد الذين لهم ارتباط وثيق بمواقع التواصل الاجتماعي للنصب والاحتيال والابتزاز وممارسة الجريمة الإلكترونية. وجدير بالذكر أن “فرح معروفي” نشرت اليوم 08 يناير 2020 في حسابها الشخصي على الفايسبوك والأنستغرام حقائق صادمة مما يستدعي التدخل العاجل للبث في هده القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock