أضواء على مدار 24 ساعة

العيون.. انطلاق حملة إغلاق مستودعات المتلاشيات وسط الأحياء

الحملة التي باشرتها السلطات العمومية شملت أيضا باقي المستودعات التي تم إخطار اصحابها بضرورة الإغلاق ونقل أنشطتهم نحو سوق مخصص لأنشطة المتلاشيات، حيث لم يعد مسموحا للمستودعات المذكورة بمزازلة أنشطته وسط أحياء المدينة.

باشرت السلطات العمومية لمدينة العيون حملة لإغلاق مستودعات المتلاشيات المنتشرة سط الأحياء ، وإستهدفت الحملة مستودع كبير بحي بوجيدة الذي كان محل شكاية تقدم بها عشرات سكان الحي للمعنيين، وعند معاينة السلطات العمومية للمستودع محل الشكاية إتضح فعلا أنه يهدد السلامة الصحية للسكان ومصدر للتلوث البيئي وتجمع الفئران والحشرات المضرة.
الحملة التي باشرتها السلطات العمومية شملت أيضا باقي المستودعات التي تم، في وقت سابق، إخطار اصحابها بضرورة الإغلاق ونقل أنشطتهم نحو سوق مخصص لأنشطة المتلاشيات، حيث لم يعد مسموحا للمستودعات المذكورة بمزازلة أنشطته وسط أحياء المدينة.
هذه الحملة لقيت إستحسان ساكنة الأحياء المتضررة في إنتظار أن تعم جميع أحياء المدينة ، عن طريق إنخراط كافة المقاطعات الأخرى كما هو الشأن بالنسبة للمقاطعة 11 للسلطة المحلية ومصالح الملحقة الجماعية الرابعة و الشرطة الإدراية ومكتب حفظ الصحة والمحافظة على البيئة والقوات المساعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock