رياضة

حملة ضد شركة الرهان الرياضي (1XBET) المساند الرسمي للرجاء البيضاوي

ساهمت شركة الرهان الرياضي 1XBET في دعم جميع التظاهرات الرياضية الوطنية وأضحت المساند الأول لأقوى نادي مغربي هو الرجاء البيضاوي ناهيك عن دعمها لكل تظاهرات الـ CAF والمشارك فيها النخبة الوطنية.

ذكرت مصادر ل”أضواء ميديا”، إنه بعد قرار دخول (1XBET) إلى غمار المنافسة بسوق الرهانات الرياضية المغربية والذي كان حكرا على المغربية للألعاب الرياضية، شنت هذه الأخيرة حملة تشويش على منافستها الأولى في هذا المجال تحت ذريعة حماية المستهلك المغربي من الإدمان في مجال المراهنات الرياضية عبر التطبيقات.

وقد عملت (1XBET) حيث إنها ومنذ منذ دخولها لسوق الرياضية المغربية الذي أضحى يستهوي العديد من المساندين الرسميين في الرياضة خصوصا بعد القفزة التي منحتها النتائج المبهرة للفريق الوطني في كأس العالم الأخير. قد ساهمت الشركة في دعم جميع التظاهرات الرياضية الوطنية وأضحت المساند الأول لأقوى نادي مغربي هو الرجاء البيضاوي ناهيك عن دعمها لكل تظاهرات الـ CAF والمشارك فيها النخبة الوطنية.

إلى ذلك،  يعتقد يرى متتبعو الرياضة والعديد من المشرفين على هذا المجال، أنه آن الأوان لفتح باب المناسبة أمام شركات جديدة للاستثمار في مجال المراهنات الرياضية وطي صفحة الاحتكار إسوة لما قام به المغرب في مجال الاتصالات و المحروقات وقطاعات أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock