مجتمع

طانطان: أزمة النقل بمدينة الوطية تتفاقم خلال فصل الصيف

مع انطلاق فصل الصيف معضلة حقيقية يتجرع مرارتها كل يوم عشرات المواطنين بمدينة الوطية "طانطان الشاطىء" حيث تعرف هده المنطقة في فصل الصيف توافد الزوار والسياح من جميع المدن خاصة طانطان وبسبب الأزمة تضطر ساكنة مدينة طانطان في بعض الأحيان إلى اللجوء لما يمسى بالخطافة بسبب النقص والخصاص في وسائل النقل التي لا تلبي حاجيات الساكنة ناهيك عن قلة الحافلات.

نورالدين اشطم

أكد بعض  المصطافين، أن المشكل الأكبر الذي يؤرقهم هو قلة الحافلات ناهيك عن توقف خط النقل طانطان – الوطية في الساعات التاسعة من الفترة المسائية، ليعود إلى محطة سيارة الأجرة الكبيرة، التي يعد الحصول على مقعد في سيارة من سابع المستحيلات خصوصا في المساء، ليبقو في سباق في ما بينهم من أجل الحصول على مقعد للعودة ل لمنازلهم.

وفي هذا الصدد، عبر محمد الصبري في تصريح له للجريدة ان المشكل بات يتطلب إتخاذ قرار استعجالي يروم لي وضع حد لهذه الأزمة حفاظا على مصالح المواطنين، يتمثل في زيادة حافلات النقل الحضري خط الوطية- طانطان نظرا للإقبال منقطع النظير الذي يعرفه خلال هذه الفترة من الصيف.

وأضاف “محمد” ان الحل هو الزيادة في عدد الحافلات حيث أن وجود حافلتين في هذا الخط الساخن لا يكفي لتغطية الخصاص وحل أزمة النقل التي تعرفها المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock