آخر الأخبار

طائرة فرنسية تحلق فوق الأجواء الجزائرية تُكَذِّب مزاعم الإعلام الجزائري

في الوقت الذي تخوض فيه مجموعة من وسائل الإعلام الجزائري حملة إعلامية حول أكذوبة "رفض طلب السلطات الفرنسية المرور عبر الأجواء الجزائرية"، للتسويق الداخلي وخداع الشعب الجزائري، غرد المعارض الجزائري وليد كبير: "فرنسا لا تحتاج رخصة من نظام العسكر!  نظام العسكر مجرد عساس !

على عكس ما ادعته وسائل الإعلام الجزائرية الرسمية والذباب الإلكتروني الجزائري التابع للجيش الذي حاول الترويج لمنع السلطات الجزائرية الطيران الفرنسي من التحليق على السماء الجزائرية، كذبت مصالح رصد حركة الطيران تواجد طائرة فرنسية فوق أجواء العاصمة الجزائرية متجهة نحو الجنوب وتم رصد حركة على المباشر.

إلى ذلك، رصدت حركة الرحلات الجوية طائرة فرنسية فضلت إخفاء بياناتها أقلعت من مطار نيس الفرنسية في رحلة نحو الجنوب.

بينما تم رصد، في نفس الآن، طائرة روسية أقلعت من المطار العسكري الجزائري في العاصمة “بوفاريك” ظلت تحوم لحوالي ساعة فوق سماء ولايات تيبازة والبليدة والمدية الجزائرية.

وفي الوقت الذي تخوض فيه مجموعة من وسائل الإعلام الجزائري حملة إعلامية حول أكذوبة “رفض طلب السلطات الفرنسية المرور عبر الأجواء الجزائرية”، للتسويق الداخلي وخداع الشعب الجزائري، غرد المعارض الجزائري وليد كبير: “فرنسا لا تحتاج رخصة من نظام العسكر!  نظام العسكر مجرد عساس !   الجزائر مقاطعة ادارية فرنسية سُلمت Yدارتها لنظام العسكر الذي يصون وينفذ Yملاءات اتفاقية ايفيان! ” قبل أن يخلص:

“من الآخر، لا استقلال للجزائر دون إلغاء اتفاقية ايفيان! حتى الأمم المتحدة تقر أن الجزائر لم تكن ضمن مستعمرات فرنسا! حتى لا تنخدعوا!”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock